2011/10/19

مسلسل دوران شبرا - Dwaran Shoubra































بث حي ومباشر اون لاين
مشاهدة مباشرة بدون تحميل أونلاين
Watch free live online


مسلسل العار - El a,ar

تدور احداث المسلسل حول اسرة الحاج "عبد الستار والذي يعمل بدباغة الجلود ويعاونه ابنه الاكبر والذي فشل في الدراسة، وينفقون على بقية العائلة. يتزوج "عبد الستار" من "نعمة" المطلقة،والتى تعرفه على "نديم" المضيف بالطيران والذي يستغل بطاقة الحاج الاستيرادية في تهريب الادوية من الخارج ويقنع الحاج بالصفقة ومكسبها وتنجح الصفقة ويقرر الحاج الدخول في صفقة ثانية لتهريب المخدرات ويسافر للخارج لإنهاء الصفقة ويتوفي الحاج بعد عودته ويعلم أبناؤه بحقيقة الامر من شقيقهم الأكبر، فيقرروا إتمام الصفقة.وتتوالي الاحداث التي تحدث للاخوات الثلاثة من المال الحرام.
كان أبو زيد قد أكد من قبل أن مسلسل "العار" مختلف بشكل كبير عن الفيلم الذي حمل نفس الاسم وكتبه والده السيناريست الكبير محمود أبو زيد وقدم عام 1982، وأن أحداث المسلسل ستعتمد علي أحداث جديدة ستبني علي ما سيحدث للأخوة، بعد نجاح صفقة المخدرات، عكس ما انتهي عليه الفيلم.
يذكر أن فيلم "العار" تم إنتاجه عام 1982، وقام ببطولته نور الشريف ومحمود عبد العزيز وحسين فهمي ونورا وإلهام شاهين وعبد البديع العربي وأمينة رزق، تأليف محمود أبو زيد وإخراج علي عبد الخالق.

بطولة: مصطفي شعبان (مختار ليل)
حسن حسني (عبدالستار ليل)
أحمد رزق (سعد ليل)
شريف سلامة (أشرف ليل)
هبة مجدي (نورا ليل)
عفاف شعيب (الحاجة كوثر)
درة (سماح زوجة مختار)
أحمد سلامة (نديم)
دينا فؤاد (رشا زوجة سعد)
علا غانم (نعمة زوجة الحاج الثانية)
هدى هاني (هدي زوجة أشرف)
سيد الرومي (خادم لدي مختار)
محمود غريب (رجب خادم لدي مختار)
صبحي خليل (موظف لدي سعد قام بخسارته)
ايمان شاكر (فتاة الليل)
محمود الحسيني (محمود الحسيني)
ندي عادل (فرحة زوجة مختار الثانية وزوجة رجب عرفيا)
تاليف: احمد محمود ابو زيد.
اخراج: شيرين عادل.

بث حي ومباشر أون لاين
مشاهدة مباشرة بدون تحميل أونلاين
Watch free live online

مسلسل بنات الثانوية - Banat Althanweh

روايه انتشرت بالانترنت والمكتبات باسم بنات الثانويه فقرر مؤلفها محمد النشمى يحولها الى مسلسل تلفزيونى.
تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قصة ست بنات يتعرفن اثناء تأديتهن المرحلة الثانوية ويتطرق إلى سلوكيات حياتهن خارج أسوار المدرسة، وعلاقاتهن الأسرية في إطار تراجيدي وكوميديا سوداء. ستشهد كل حلقة منه حدثاً جديداً في حياة الفتيات من ناحية طرح مشاكل المراهقات وقضاياهن ونظرتهم إلى المجتمع وللمبادئ والمعتقدات وتأثير المشاكل المحيطة عليهن. سيقدم نماذجاً وصوراً واقعية (من المجتمعات الخليجية) بعيداً عن المبالغة والتهويل غير المبرر.
أثار عرض المسلسل على تلفزيون دبي خلال رمضان 2011 ردود فعل متباينة في صفوف المشاهدين الخليجيين، ما بين مؤيدين ورافضين لعرض هذا العمل الدرامي المثير للجدل.وبرز حجم الاهتمام الخليجي بهذا العمل التلفزيوني، الذي ثارت حوله ضجة إعلامية وسياسية قبل عرضه، في مشاهدة ما يزيد عن 3 ملايين مشاهد خليجي لحلقاته على يوتيوب خلال أيام فقط من بدء عرضه.
وكان تلفزيون دبي منتج (بنات الثانوية)، قد أصر على عرض المسلسل رغم إمتناع العديد من المحطات التلفزيونية الخليجية عن عرضه بسبب حملات المحافظين، بحجة أنه ينتهك الأعراف والتقاليد المحلية الخليجية.
وحاز المسلسل على نسب مشاهدة عالية في حلقاته الثلاث الأولى، ومتابعة استثنائية عبر مواقع مؤسسة دبي للإعلام الإلكترونية، كما استقطب اهتماماً كبيراً على مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تحقيقه نسب مشاهدة عالية على القناة، وحسب بيانات وأرقام خدمة (شاهد عبر الإنترنت) عبر الموقع الإلكتروني يعد المسلسل الأكثر متابعة بمعدل (33.740) زيارة للحلقات الثلاث الأولى. وقد اعترف الروائي الكويتي في تصريح صحفي أن القصة تتضمن في نسختها الأصلية "فصولا جريئة وغير مسبوقة" تم حذفها في ما بعد، مؤكدا أنه "كويتي ولا يمكنه أن يسيء إلى بنات وطنه من خلال عمله هذا".
بطولة: شهد بدور سمر, الفتاة الناجحة بالدراسة ولكن الفاشلة في الحب, لطيفة وحبوبة.
ابتسام العطاوي بدور شهد, الفتاة النحيسة والغيورة ذات الشخصية العدائية, وهي صديقة ريم.
أبرار سبت بدور منيرة, الفتاة الغبية في الدراسة ولكن الناجحة في التعامل مع الناس, إنسانة متفائلة ومليئة بالعزيمة, وهي صديقة منال.
فرح بدور منال, الفتاة الغنية العالمة بجميع أنواع الماركات, هادئة ولا تحب إفشاء أسرارها لأحد إلا لصديقتها منيرة.
نجوى الكبيسي بدور ريم, الفتاة المغرورة المهتمة بالجمال والأذواق, وهي مذيعة تقدم برنامج أطفال, وصديقة شهد.
عبد الله بوشهري بدور محمد، أخ منال, شاب جامعي حياته عادية لكن لديه مشاكل عائلية بسبب طلاق والديه، وتنشأ قصة حب بينه وبين سمر لأنها فتاة بسيطة وغير متصنعة وتختلف عن الفتيات المحيطات بها.
عبد الإمام عبد الله. بدور أب محمد ومنال ,زوج سلوى وطليق انتصار.
فاطمة الحوسني بدور انتصار الأم المطلقة.
أحلام حسن بدور أبلة نجاح, وكيلة المدرسة.
عبير الجندي بدور أبلة عواطف, مديرة المدرسة.
انتصار الشراح بدور أبلة كفاية, مدرسة مادة العلوم.
أمل عباس بدور أبلة ناهد, مدربة حصة البدنية.
التأليف: محمد النشمي.
اخراج: سائد الهواري
تاريخ الإصدار: 1 أغسطس 2011 م.

بث حي ومباشر
مشاهدة مباشرة بدون تحميل أونلاين
Watch free live online